طبعاً مثل مآيقولون الكتآبـ مبيّنمن عنوآنه
الحريم فالزواجات حدّث ولا حرج وبالذات إذاجت حزة الرقص
منهن من تثير الشقفة ومنهن من ترسم علامات التعجب فوق راسك
ومنهن من تجعل المتفرجين يرددون ( الحمد لله على نعمة العقل )
من أ ن تضع قدميها الكريمتين عالكوشه إلى أن تنهي وصلتها الاستعراضية
/
l
/
والحين نكشف الستآر عن الموآهب المدفوونه
وحدة تهز الوسط ؟
- والثانيه: ترج المناطق العلوية وما جوارها بتوقيت بيروت
- والثالثة: تنفض شعرها بطريقة الفريرة تقولون داخلته حشرة تبي تطلعها
- والرابعة: تحرك يديها بطريقة لولبية كوكبية متوازية الاضلاع كنها تخبزتميس
- والخامسة: تطامر يمين ويسار كسرت ارقاب الاوادم من كثر ما يتلفتون
- والسادسة: تترنح على أنغام البوب بطريقة هستيرية كنها صرصور باخينعليه بف باف
- والسابعه: تتهزهز تقولون ماسكها كهرب 220 فولت
- والثامنة: تصفق بيديها من تبدأ إلى تنتهي ما تدرون تصفق لنفسها ولاللحضور
- والتاسعة: ترقص جنب الطقاقات وتخش في وجيههم عشان يزينون لها الطق
والطقاقات ودهم يصكونها بالطيران صرعتهم بريحتها( الحمد لله إني مانيبطقاقة)
- والعاشرة : تسوي حركات تخليكم تشكون في قدراتها السيكولوجيةوالفسيولوجية والامبريالية!!!!
..........
كله كوووم واللييلبسوون برآقع في العروس كوم ثاني
( تدق التسريحةوالمكياجوالفستان المشخلع والمخلوع بابه وتلبس برقع)
وشلون تجتمع ماااااااااأدري؟!!
وإذا طلبوا لها أغنيه تجيكم طااااااااايره من آخر عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا) جاكم الإعصار ما شيّن يعيقه)
وإذا وصلت الكوشه تمسك البرقع بأقوى ماعندها ثم تررررررررميه على الواقفات عالمنصة
والشاطرةتمسكة
واذا خلصت وعينت من الله خير قامت تدور برقعهامثل المسعووووورة
لأنها من الحماس ما تدري وين أراضيه
وإذا لقته كنها لااااقيه كنز على طووووول تحطه علىوجهه ما تبي أحد يشوفها
واللي يبط القهر أكثر وأكثر اللي ترقص بولدها ( يالييييييييل أم حبيليصالساااااااري )
ياشيلي يا أم الشباب ياتمايلي
وإذا قام البزر يصيح تنزله وتكمل رقص !!
والبزر ياعمري يتعلق في فستانها الارجواني ويجرجرفيه يجرجر فيه وهويشاهق من الصياح
تحسبونها توقف
لالالالالا إلا تكمل الرقصة إن شاء الله يموت من الصياح اجل تخلي
فلانه اللي طلبت لها الاغنية علشان هالعلهلالالالالالا وألف لالالالالالا.............
ومايضحكني إلا اللي تدخل اسمها في الاغنية واسم العيلة وعيلة العيلة
//
والأغاني المستخدمة لهذا الغرض تنقسم إلى قسمين :
مدح مباشر مثل :
- (ياصايغين الذهب عطوا الذهب فلانه) ... ادعسسسسسس
- (ردوا سلامي على الفلانه اللي ما يهابونه) .
- (فلانه كل الحلا فيها احترت أنا مدري وش اسميها ).... جبر الخواطر علىالله
- (فلانه غزال صادها القناص ) .... ياحلالااه يا حماية الحياة الفطريةأي والله
...........
والقسم الثاني مدحغير مباشر:
- (الله يازين اللي حضرت غطت على كلالحضور ) .... بالعدال ياديانا سبنسر
( بسهالاغنية قديمة حيييييييل)
- (قولوا بسم الله على غزالنطب قولوا بسم الله) هاذي عاد ضاربة في
بس إلى الآن متداولةللآسف على كثر الأغاني ضااااااااااقت إلايغنونها
- (نورت ياحلاها شمسالأقبالي والعذارى شموعن من حواليها)
هاذي عاد من تحت الأنقاااااض
/
l
/
ووبس خلصنــآ ياحلوووين
بس للاسف نووعي مو موجوود هيناا
الحريم فالزواجات حدّث ولا حرج وبالذات إذاجت حزة الرقص
منهن من تثير الشقفة ومنهن من ترسم علامات التعجب فوق راسك
ومنهن من تجعل المتفرجين يرددون ( الحمد لله على نعمة العقل )
من أ ن تضع قدميها الكريمتين عالكوشه إلى أن تنهي وصلتها الاستعراضية
/
l
/
والحين نكشف الستآر عن الموآهب المدفوونه
وحدة تهز الوسط ؟
- والثانيه: ترج المناطق العلوية وما جوارها بتوقيت بيروت
- والثالثة: تنفض شعرها بطريقة الفريرة تقولون داخلته حشرة تبي تطلعها
- والرابعة: تحرك يديها بطريقة لولبية كوكبية متوازية الاضلاع كنها تخبزتميس
- والخامسة: تطامر يمين ويسار كسرت ارقاب الاوادم من كثر ما يتلفتون
- والسادسة: تترنح على أنغام البوب بطريقة هستيرية كنها صرصور باخينعليه بف باف
- والسابعه: تتهزهز تقولون ماسكها كهرب 220 فولت
- والثامنة: تصفق بيديها من تبدأ إلى تنتهي ما تدرون تصفق لنفسها ولاللحضور
- والتاسعة: ترقص جنب الطقاقات وتخش في وجيههم عشان يزينون لها الطق
والطقاقات ودهم يصكونها بالطيران صرعتهم بريحتها( الحمد لله إني مانيبطقاقة)
- والعاشرة : تسوي حركات تخليكم تشكون في قدراتها السيكولوجيةوالفسيولوجية والامبريالية!!!!
..........
كله كوووم واللييلبسوون برآقع في العروس كوم ثاني
( تدق التسريحةوالمكياجوالفستان المشخلع والمخلوع بابه وتلبس برقع)
وشلون تجتمع ماااااااااأدري؟!!
وإذا طلبوا لها أغنيه تجيكم طااااااااايره من آخر عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا) جاكم الإعصار ما شيّن يعيقه)
وإذا وصلت الكوشه تمسك البرقع بأقوى ماعندها ثم تررررررررميه على الواقفات عالمنصة
والشاطرةتمسكة
واذا خلصت وعينت من الله خير قامت تدور برقعهامثل المسعووووورة
لأنها من الحماس ما تدري وين أراضيه
وإذا لقته كنها لااااقيه كنز على طووووول تحطه علىوجهه ما تبي أحد يشوفها
واللي يبط القهر أكثر وأكثر اللي ترقص بولدها ( يالييييييييل أم حبيليصالساااااااري )
ياشيلي يا أم الشباب ياتمايلي
وإذا قام البزر يصيح تنزله وتكمل رقص !!
والبزر ياعمري يتعلق في فستانها الارجواني ويجرجرفيه يجرجر فيه وهويشاهق من الصياح
تحسبونها توقف
لالالالالا إلا تكمل الرقصة إن شاء الله يموت من الصياح اجل تخلي
فلانه اللي طلبت لها الاغنية علشان هالعلهلالالالالالا وألف لالالالالالا.............
ومايضحكني إلا اللي تدخل اسمها في الاغنية واسم العيلة وعيلة العيلة
//
والأغاني المستخدمة لهذا الغرض تنقسم إلى قسمين :
مدح مباشر مثل :
- (ياصايغين الذهب عطوا الذهب فلانه) ... ادعسسسسسس
- (ردوا سلامي على الفلانه اللي ما يهابونه) .
- (فلانه كل الحلا فيها احترت أنا مدري وش اسميها ).... جبر الخواطر علىالله
- (فلانه غزال صادها القناص ) .... ياحلالااه يا حماية الحياة الفطريةأي والله
...........
والقسم الثاني مدحغير مباشر:
- (الله يازين اللي حضرت غطت على كلالحضور ) .... بالعدال ياديانا سبنسر
( بسهالاغنية قديمة حيييييييل)
- (قولوا بسم الله على غزالنطب قولوا بسم الله) هاذي عاد ضاربة في
بس إلى الآن متداولةللآسف على كثر الأغاني ضااااااااااقت إلايغنونها
- (نورت ياحلاها شمسالأقبالي والعذارى شموعن من حواليها)
هاذي عاد من تحت الأنقاااااض
/
l
/
ووبس خلصنــآ ياحلوووين
بس للاسف نووعي مو موجوود هيناا
الأحد أكتوبر 13, 2013 6:03 pm من طرف دلوعة عبود
» تبون نسبتككم تصير 100 :)!
الأحد أغسطس 11, 2013 1:00 pm من طرف memo2030
» memo2030 آنــــآآآآ رجججعت !!
الأحد أغسطس 11, 2013 12:30 pm من طرف memo2030
» ضع لقب للمذيع والفنان المبدع عبوس
السبت مايو 18, 2013 3:17 am من طرف ملكت الاحساس
» يشرفني متابعتكمم
الأحد أبريل 28, 2013 12:02 am من طرف بنت رجال
» حصري بنات ممكن مساعده
السبت نوفمبر 17, 2012 6:49 pm من طرف ملكة الكون
» الرجاء الرد
الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 12:10 am من طرف حلا وكلي غلا....
» فلم الحب كدة
الجمعة أكتوبر 19, 2012 1:54 am من طرف فوفو الحلوة
» راعي التاكسي
الجمعة أكتوبر 19, 2012 1:44 am من طرف فوفو الحلوة